الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المنتدى مغلق 







شاطر | 
 

 لتغييرالألقااب وكلمة المرور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♥ ά м ά ή i ♥
Admin
Admin


● أمنيتـيـﮯ : توفني مسلماً وألحقني بالصالحين ♥
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 3866
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
● مزاجـيـﮯ :
● تقييمـيـﮯ : 274

مُساهمةموضوع: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الجمعة مايو 06, 2011 12:07 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


بسم الله الرحمن الرحيم

لتغييرالألقااب وكلمة المرور

ما عليك سوى وضع رد بأنك تريد تغيير لقبك (اسم المستخدم) وكلمة المرور
-فّإذا كنت تريد تغيير لقبك تضع ردا بأنك تريد تغيير لقبك ووضع اللقب الجديد الذي ترغب به .

-أما اذا كنت تريد تغيير كلمة المرور فقط ضع رد بإنك تريد تغيير كلمة المرور الخاصه بك ولا تضع كلمة مرور الجديده
وانا سأقوم بتغيرهاا وسيتم إرسال لك رساله بهاا كلمة المرور جديده على بريد الإكتروني الخاص بك .

أما في حالة نسيان كلمة المرور ولا تعلم كيفية تغيرهاا ما عليك سوى
إرسال رساله هوتميل إلى البريد التالي amani.world@hotmail.com مع وضع لقبك (اسم المستخدم)


يحق لكل عضو بتغير لقبه كل 6 أشهر فقط ....يعني مرتآن فالسنه

ولكم جزيل الشكر محبتكم أماني





صلــــوا على نبيــــــ ــــــــنــا 
 
 

 


عدل سابقا من قبل ♥ ά м ά ή i ♥ في الأربعاء يناير 25, 2012 7:52 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
ŜĥαĥĐ
عضو فضى
عضو فضى


● أمنيتـيـﮯ : التوفيق في كل شي
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 686
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
● مزاجـيـﮯ :
● تقييمـيـﮯ : 25

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الأحد أغسطس 07, 2011 1:21 pm

امووووون ممكن تغيري لقبي ŜĥαĥĐ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ά м ά ή i ♥
Admin
Admin


● أمنيتـيـﮯ : توفني مسلماً وألحقني بالصالحين ♥
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 3866
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
● مزاجـيـﮯ :
● تقييمـيـﮯ : 274

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الأحد أغسطس 07, 2011 1:26 pm

تم تغيرر خيتووو


العفووو الأمل الباسم





صلــــوا على نبيــــــ ــــــــنــا 
 
 

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تمثال التفاؤل
عضو ذهبى
عضو ذهبى


● أمنيتـيـﮯ : ادرس في ṨQṶ
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 1593
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
● مزاجـيـﮯ :
الأوسمه




● تقييمـيـﮯ : 128

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الأحد أغسطس 07, 2011 2:06 pm

هلا امونه

شفت الكل يغير لقبه قلت بغيره صار قديم وعليه غبار









وهذا اللقب

lovely princess






تقُول كيف الحَآل ,؟ مدرٍي موآسًآهَ
...... وإلآ كذآ من بآب روتِين و حقُوق

علىَ العمُوم , بخير والحمدلله
...... مآإ غِير جيتِك ضآيق ورحت مخنُوق !






       
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ά м ά ή i ♥
Admin
Admin


● أمنيتـيـﮯ : توفني مسلماً وألحقني بالصالحين ♥
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 3866
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
● مزاجـيـﮯ :
● تقييمـيـﮯ : 274

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الأحد أغسطس 07, 2011 2:45 pm

اهلين تمثال

تمام بغيره تبين زخرفه ولاا ؟؟





صلــــوا على نبيــــــ ــــــــنــا 
 
 

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تمثال التفاؤل
عضو ذهبى
عضو ذهبى


● أمنيتـيـﮯ : ادرس في ṨQṶ
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 1593
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
● مزاجـيـﮯ :
الأوسمه




● تقييمـيـﮯ : 128

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الأحد أغسطس 07, 2011 6:06 pm

لا حبيبتي ماريد زخرفه






تقُول كيف الحَآل ,؟ مدرٍي موآسًآهَ
...... وإلآ كذآ من بآب روتِين و حقُوق

علىَ العمُوم , بخير والحمدلله
...... مآإ غِير جيتِك ضآيق ورحت مخنُوق !






       
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ά м ά ή i ♥
Admin
Admin


● أمنيتـيـﮯ : توفني مسلماً وألحقني بالصالحين ♥
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 3866
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
● مزاجـيـﮯ :
● تقييمـيـﮯ : 274

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الأحد أغسطس 07, 2011 6:30 pm

تم تغييير من تمثال التفاؤل إلى lovely princess





صلــــوا على نبيــــــ ــــــــنــا 
 
 

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمل الباسم
عضو برونزى
عضو برونزى


● أمنيتـيـﮯ : التوفيق من الله سبحانه وتعالى
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 555
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
الأوسمه



● تقييمـيـﮯ : 52

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الجمعة أغسطس 19, 2011 9:15 pm

اهلا بك أختي امووونة





اريدك تغيري لقبي



وترجعي اللقب السابق



الامل الباسم









* .*.. *`•.¸.•´*تَرآ آلنفَسّ لٱ طآبتْ مِن آلشي طآبت ،* .*.. *`•.¸.•´*
لوو گآن ( سِسِسِسِكَر ) صَآرَ بلسَآنهآ
مُرِررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ά м ά ή i ♥
Admin
Admin


● أمنيتـيـﮯ : توفني مسلماً وألحقني بالصالحين ♥
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 3866
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
● مزاجـيـﮯ :
● تقييمـيـﮯ : 274

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الأربعاء أغسطس 24, 2011 10:32 am

تمام خيتوو





صلــــوا على نبيــــــ ــــــــنــا 
 
 

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تمثال التفاؤل
عضو ذهبى
عضو ذهبى


● أمنيتـيـﮯ : ادرس في ṨQṶ
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 1593
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
● مزاجـيـﮯ :
الأوسمه




● تقييمـيـﮯ : 128

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    السبت سبتمبر 03, 2011 7:06 am

اهلين

اتمنى يا اماني تغيري لقبي واريد استرجع اللقب السابق تمثال التفاؤل
عشان خااطر بعض الاعضاء
وتسلمي






تقُول كيف الحَآل ,؟ مدرٍي موآسًآهَ
...... وإلآ كذآ من بآب روتِين و حقُوق

علىَ العمُوم , بخير والحمدلله
...... مآإ غِير جيتِك ضآيق ورحت مخنُوق !






       
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ά м ά ή i ♥
Admin
Admin


● أمنيتـيـﮯ : توفني مسلماً وألحقني بالصالحين ♥
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 3866
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
● مزاجـيـﮯ :
● تقييمـيـﮯ : 274

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الأحد سبتمبر 04, 2011 7:51 am

lovely princess كتب:
اهلين

اتمنى يا اماني تغيري لقبي واريد استرجع اللقب السابق تمثال التفاؤل
عشان خااطر بعض الاعضاء
وتسلمي

تمام يالغلااا





صلــــوا على نبيــــــ ــــــــنــا 
 
 

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ά м ά ή i ♥
Admin
Admin


● أمنيتـيـﮯ : توفني مسلماً وألحقني بالصالحين ♥
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 3866
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
● مزاجـيـﮯ :
● تقييمـيـﮯ : 274

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    السبت سبتمبر 24, 2011 4:13 pm






صلــــوا على نبيــــــ ــــــــنــا 
 
 

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڔٷځ ﻂﻒڵه
عضو فضى
عضو فضى


● أمنيتـيـﮯ : النصر لسوريا وتحريرها من الظالميين:(
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 624
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
الأوسمه

● تقييمـيـﮯ : 46

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الأحد أكتوبر 16, 2011 10:25 am

اماني حبيبتي ممكن غير لقبي من اموره الى
.
.
.
.
₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨روح طفله =‗♫▫ـ‗_Ξ₪




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ά м ά ή i ♥
Admin
Admin


● أمنيتـيـﮯ : توفني مسلماً وألحقني بالصالحين ♥
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 3866
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
● مزاجـيـﮯ :
● تقييمـيـﮯ : 274

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الأحد أكتوبر 16, 2011 5:24 pm

الآموره كتب:
اماني حبيبتي ممكن غير لقبي من اموره الى
.
.
.
.
₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨روح طفله =‗♫▫ـ‗_Ξ₪
اهليين خيتو الغاليه
خيتوو اللقب كثير طويل وما يصير اغير
غيريه ومن عيوني






صلــــوا على نبيــــــ ــــــــنــا 
 
 

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڔٷځ ﻂﻒڵه
عضو فضى
عضو فضى


● أمنيتـيـﮯ : النصر لسوريا وتحريرها من الظالميين:(
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 624
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
الأوسمه

● تقييمـيـﮯ : 46

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الإثنين أكتوبر 17, 2011 9:35 am


طيب خيتو ممكن هيك


ڔٷځ ﻂﻒڵه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ά м ά ή i ♥
Admin
Admin


● أمنيتـيـﮯ : توفني مسلماً وألحقني بالصالحين ♥
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 3866
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
● مزاجـيـﮯ :
● تقييمـيـﮯ : 274

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الإثنين أكتوبر 17, 2011 10:40 am

الآموره كتب:

طيب خيتو ممكن هيك


ڔٷځ ﻂﻒڵه

يصير خيتو وتم التغيير





صلــــوا على نبيــــــ ــــــــنــا 
 
 

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڔٷځ ﻂﻒڵه
عضو فضى
عضو فضى


● أمنيتـيـﮯ : النصر لسوريا وتحريرها من الظالميين:(
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 624
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
الأوسمه

● تقييمـيـﮯ : 46

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الإثنين أكتوبر 17, 2011 8:15 pm

يسلموو قلبوو كلك ذووق ... فديتتتك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رامي ديوان
عضو جديد
عضو جديد


● أمنيتـيـﮯ : كل شي
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 5
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : ذكر
● تقييمـيـﮯ : 2

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 6:00 pm

يا شباب ويا صبايا على راي المثل الحلو حلو لو قام من النوم والبشع بشع لو غسل كل يوم وانا اكتير اتشرفت في لانضمام اليكم يا حبايب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ﭠﺣﮃۆﮑ ﯾﺂ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑي
عضو ذهبى
عضو ذهبى


● أمنيتـيـﮯ : .~.
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 1380
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
الأوسمه



● تقييمـيـﮯ : 60

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الأربعاء أكتوبر 26, 2011 6:28 pm

يسلموا أماني بس أنا ما ابا اغير لقبي عاجبني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ﭠﺣﮃۆﮑ ﯾﺂ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑي
عضو ذهبى
عضو ذهبى


● أمنيتـيـﮯ : .~.
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 1380
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
الأوسمه



● تقييمـيـﮯ : 60

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الأربعاء نوفمبر 09, 2011 8:08 pm

اماني ممكن تغيريلي لقبي
أريد :
ms.DooDee
لوسمحتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ﭠﺣﮃۆﮑ ﯾﺂ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑي
عضو ذهبى
عضو ذهبى


● أمنيتـيـﮯ : .~.
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 1380
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
الأوسمه



● تقييمـيـﮯ : 60

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الأربعاء نوفمبر 09, 2011 8:09 pm

اماني ممكن تغيريلي لقبي
أريد :
ms.DooDee
لوسمحتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ά м ά ή i ♥
Admin
Admin


● أمنيتـيـﮯ : توفني مسلماً وألحقني بالصالحين ♥
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 3866
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
● مزاجـيـﮯ :
● تقييمـيـﮯ : 274

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الخميس نوفمبر 17, 2011 7:05 am

ندى العمر كتب:
اماني ممكن تغيريلي لقبي
أريد :
ms.DooDee
لوسمحتي

تمام الغاليه وخبروني انك كذا تريديه mŞ.ĐőðďЗễ
تو رح اغيره ^_~





صلــــوا على نبيــــــ ــــــــنــا 
 
 

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة الجزائر123
عضو جديد
عضو جديد


● أمنيتـيـﮯ : امين
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 12
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
● تقييمـيـﮯ : 0

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 11:52 am

شكرـأ قلبي مبدعة

تقبلي مروؤوري
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ά м ά ή i ♥
Admin
Admin


● أمنيتـيـﮯ : توفني مسلماً وألحقني بالصالحين ♥
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 3866
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
● مزاجـيـﮯ :
● تقييمـيـﮯ : 274

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 10:12 am

العفوو غآآلتي
وشكرا لمروكـ الراائع والرد الأرووع
نورينا دووم





صلــــوا على نبيــــــ ــــــــنــا 
 
 

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ﭠﺣﮃۆﮑ ﯾﺂ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑي
عضو ذهبى
عضو ذهبى


● أمنيتـيـﮯ : .~.
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 1380
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
الأوسمه



● تقييمـيـﮯ : 60

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الثلاثاء يناير 24, 2012 4:50 pm

هلا اماني
ممكن تغيريلي لقبي اريد
mŜ.Яōşē
ممكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيآسيـﮯ«¬
عضو فعال
عضو فعال


● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 96
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : ذكر
● تقييمـيـﮯ : 16

مُساهمةموضوع: رد: لتغييرالألقااب وكلمة المرور    الثلاثاء يناير 24, 2012 9:33 pm

هلا اماني اريد اير اللقب من برنس الى السياسي اريده مزخرف بليييز تقبلي كل تحياتي
اخوووج مازن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لتغييرالألقااب وكلمة المرور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .•´الْعَالَم الْعَام `•. :: ||العَالِم الإدْآريٍِ~-
انتقل الى: