الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المنتدى مغلق 







شاطر | 
 

 انتحروا .. أو اصمتوا للأبد ..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أخو كريستينا
عضو جديد
عضو جديد


● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 7
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : ذكر
الأوسمه الأوسمه
● تقييمـيـﮯ : 2

مُساهمةموضوع: انتحروا .. أو اصمتوا للأبد ..!   الإثنين يوليو 18, 2011 4:03 pm

في عام 1950 أثبت الشعب البرازيلي إنه شعب ذو كرامه وعزة نفس فحينما خسر كأس العالم في الماراكانا


وعلى يد الجار الصغير الاورجواي انتحر مئات الآلاف من الشعب البرازيلي عقب تلك الخساره المريره طبعاً مريره على كل برازيلي ..

حتى إن اسطورة كرة القدم بيليه شاهد والده وهو يبكي حرقتاً وألماً على تلك الخسارة ووعده بأنه سيرفع كأس العالم بيديه ..
ويقول لاعب الاورجواي ألسيدس جيجيا، صاحب هدف الفوز في تلك الموقعة التاريخية

م أشاهد في حياتي حزناً شبيهاً بذلك الذي أطبق على الشعب البرازيلي بعد تلك الهزيمة. لقد أحسست حينها بالقشعريرة."

وحينما تذكر الاسطوره الكرويه خوان شيافينو تلك المباراه وذلك النزال قال بالحرف الواحد


" لقد بكيت أكثر من البرازيليين ذاتهم، وآلمني منظر الألم الذي عصف بهم."


يا إلهي أي شعب .. وأي عشق لكرة القدم .. وأي كرامه وعزة نفس لدى راقصوا السامبا ..


واليوم وبعد أكثر من 60 عاماً على تلك الحادثة بل وفي نفس اليوم الذي خسر فيه المنتخب البرازيلي
يخسر المنتخب الارجنتيني العدو الازلي للبرازيل ومن الجار الصغير الاورجواي ولكن هذه المره في بطوله

" كوبا أمريكا "

يالها من مفارقه عجيبه غريبه .. وكأن التاريخ يعيد نفسه ولكن مع الارجنتين هذه المره

ومع الأسف الشديد دونما حياء وعلى قولة الشاعر العربي عمرو بن معد

لَقَد أَسمَعت لَو نادَيت حَياً

وَلَكن لا حَياةَ لِمَن تُنادي

ولا أعلم لماذا يشعر عشاق التانغو بالنقص بل ويستميتون بمقارنة أنفسهم
بالبرازيل ، فقد تحدثت مع أحدهم بعد خسارة البرازيل من الباراجواي

وبدا لي أنه سعيد أشد السعادة والفرح يبدو على محياه ..

ونسى أو تناسى عن عمد خسارة الارجنتين بين الارض والجمهور في حين ان
الارجنتين اتيحت لها فرصة الفوز بالمباراه عندما طُرد اللاعب ديغو بيريز

قبيل نهاية الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة 39
فلم اتمالك نفسي ..

عندها ذكرته بمنتخب الارجنتين وإذا به يفتح عينيه كما القرش" العمله وليست الحيوان البحري" وكأنه لم يشاهد المباراه ابداً ! ..

بكل صراحه بعد ريكلمي لم أعد اكن أي احترام للارجنتين .. فقد اثبتت انها لا تستحي فلم يعتزل منها أحد ولم ينتحر منها أحدٌ كذلك ..

وعشاقها مشغولين بإنتقاد البرازيل وعلى قولة المثل الشعبي

" لو شاف الجمل حدبته لوقع وانكسرت رقبته "

وهنيئاً للبرازيلين على الاهتمام الارجنتيني المحموم وعلى الخروج المشرف بركلات الترجيح ..

اقولها وانا لست برازيلياً ولست ادعي الانصاف ايضاً ..

وفي الختام اقول لكل ارجنتيني

" اللي استحوا ماتوا "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ά м ά ή i ♥
Admin
Admin


● أمنيتـيـﮯ : توفني مسلماً وألحقني بالصالحين ♥
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 3866
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
● مزاجـيـﮯ :
● تقييمـيـﮯ : 274

مُساهمةموضوع: رد: انتحروا .. أو اصمتوا للأبد ..!   الإثنين يوليو 18, 2011 4:25 pm

موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

لكـ خالص احترامي ^^






صلــــوا على نبيــــــ ــــــــنــا 
 
 

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ﮔﻤـﺎﮐــﺎ彡
عضو فضى
عضو فضى


● أمنيتـيـﮯ : .... ^^ ....
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 925
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : ذكر
الأوسمه





● تقييمـيـﮯ : 89

مُساهمةموضوع: رد: انتحروا .. أو اصمتوا للأبد ..!   الثلاثاء يوليو 19, 2011 7:08 am

يسلمووووو اخي عللى موضوعك
روعه جدا
تقبل مروووري







~ انتضـــركم فـــــي مدووونتـــي ~
<< ابتســـــــــم وبداخلـــي ألف دمعــــــــه >>
http://wishlistworld.ahlamontada.com/t610p100-topic#12368
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أخو كريستينا
عضو جديد
عضو جديد


● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 7
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : ذكر
الأوسمه الأوسمه
● تقييمـيـﮯ : 2

مُساهمةموضوع: رد: انتحروا .. أو اصمتوا للأبد ..!   الثلاثاء يوليو 19, 2011 3:14 pm

♥ ά м ά ή i ♥


أهلا بكِ يا مديرتنا الغاليه ..



مروركِ بحد ذاته وسام شرف اعتز وافتخر به ..


فلقد أنرتي متصفحي المتواضع بمروركِ العطر ..


وزاد ردكِ الكريم موضوعي رونقاً وجمالاً ..


فلك كل شكر وجزيل العرفان ..


هذا وتقبلي ودي قبل ردي ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أخو كريستينا
عضو جديد
عضو جديد


● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 7
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : ذكر
الأوسمه الأوسمه
● تقييمـيـﮯ : 2

مُساهمةموضوع: رد: انتحروا .. أو اصمتوا للأبد ..!   الثلاثاء يوليو 19, 2011 3:20 pm

درزا ÀľØЙĀÄŝ وــي ّّ


أهلا بك يا مشرفنا العزيز ..



فقد اسعدني وابهجني مرورك الجميل وردك اللطيف ..



لك مني خالص الشكر والعرفان ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروس الجنة
عضو برونزى
عضو برونزى


● أمنيتـيـﮯ : الــجــنـــة يـــــــــــــارب
● ع’ـدد مساآهماتيـﮯ : 583
● بلديـﮯ :
● جنسيـﮯ : انثى
الأوسمه
● تقييمـيـﮯ : 19

مُساهمةموضوع: رد: انتحروا .. أو اصمتوا للأبد ..!   الأربعاء أكتوبر 05, 2011 3:44 pm

يسلموووووووووووووووووووووووووووو




رَبّي . . إآنّي بعَظَمتِڪَ أآحَتاجُڪ دَوماً ، فَآإبعًدنـي عَمَا يُتعبني !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انتحروا .. أو اصمتوا للأبد ..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .•´عَالِم الْرِّيَاضَه وَالتِّكْنُولُوجِيّا`•. :: ||عَالِم الْرّيَآضــۃ ~-
انتقل الى: